We turn ideas into works of art

عن مقاولون

المهنيـــة العـــالية
هكـــــذا بدأنا

شركة مقاولون للتطوير العمراني  تعنى بالبناء واصوله وهي تجمع ايضاً لمجموعة من المقاولين العاملين في هذا المجال

نهتم كثيراً بالتفاصيل وان كانت صغيرة ونسعى لتحقيق رؤية جديد لمظهر جديد في البناء والتعمير يرتكز على أسس صحيح.

نشجع الرؤية الخاصة بالأبنية الخضراء ونسعى جاهدين لتحقيقها، ونقدم النصح والأفكار وبعض الارشادات الفنية المتعلقة بالبناء.

نطرح المشاريع في منصتنا الخاصة بشفافية كبيرة لترسيخ المنافسة العادلة بين المقاولين للغوز بالمشاريع كما نتابع بدورنا مراحل التنفيذ وتمثيل المالك في الزيارات الميدانية لمواقع العمل.

نحرص على عامل الوقت على أساس الجودة ونجمع بينهما بصورة ملائمة ونشجع على استخدام الأجهزة والمعدات والادوات الحديثة خلال مراحل التنفيذ.

الخبـــــرة التقنية
هكـــــذا ندير مشاريعنا

ان الإدارة الفنية هي أحد الأركان الرئيسية في أي شركة ناجحة ووجودها ضمن الهيكل الإداري لأي شركة هو أمر أساسي بغض النظر عن حجم الشركة المادي سواء كانت شركة صغيرة – متوسطة أو كبيرة، وجود هذه الإدارة يضمن تنسيق سير العمل بين جميع الإدارات الأخرى للشركة وفق الاستراتيجية المعتمدة والرؤية الخاصة بصناع القرار

كما ان هذه الإدارة في حال قامت بواجباتها على اكمل وجه وبالشكل الصحيح تضمن تطبيق وتنفيذ جميع الخطوات الخاصة بتنفيذ المشاريع بأعلى جودة ممكنة ووفق الشروط والمعايير العالمية، مهمتها تبدأ من بداية التسعير وحساب التكاليف لأي مشروع ، فمجال عملها يغطي جميع الأمور الفنية وكذلك المشتريات الخاصة بالمشاريع ومتابعة التكاليف والعقود أيضا

العنــــــاية  بالبيئـــــة

الابنيـــة الخضـــراء

في الوقت الذي تعتبر فيه التنمية الحضرية مسألة مهمة لتقدم أي بلد من البلدان، إلا أن البيئة الطبيعية في الكثير من الأحيان تكون الضحية الأولى للنمو السكاني. وحتى إن لم يتم الحيلولة دون ذلك تماماً، إلا أنه يمكن إدارتها من خلال خطة التنمية الحضرية المستدامة. وتهدف ممارسات “الأبنية الخضراء” إلى الحد من تأثير الأبنية على البيئة من خلال تبني التكنولوجيا في جميع جوانب البيئة العمرانية، إضافة إلى الأخذ في الاعتبار عوامل أخرى، مثل كفاءة استخدام الطاقة واستخدام المواد الصديقة للبيئة والحد من النفايات. وبينما يمكن اعتبار “الأبنية الخضراء” فكرة جديدة في الوقت الحالي، إلا أن تاريخ العمارة يشير إلى أن هياكلنا الأولى كانت في جوهرها تعكس الأبنية الخضراء، وحان الوقت للعودة إلى الأساسيات. وكانت الأبنية الخضراء تمثل نقطة البداية بالنسبة لنا، وسيكون هذا مستقبلنا أيضاً.

Maintain https://www.affordable-papers.net/ an open mind when you compose.